الحسناء قمر.. تسرق في ترام الإسكندرية للسفر إلى أوروبا

تسرق في ترام الإسكندرية للسفر إلى أوروبا
تسرق في ترام الإسكندرية للسفر إلى أوروبا

يحتاج كل إنسان أن يستجم من أعباء الحياة.. لذلك يستغل الجميع فترة الصيف وقضاء بعض الأوقات الممتعة على أحد الشواطئ.. ويفكر البعض في الاستجمام خارج البلد.. فكل هذا مشروع، لكن غير المشروع هو ارتكاب جريمة سرقة من أجل الاستجمام والراحة من عناء الحياة.

هذا ما نشره ملحق "أخر لحظة" التابع لمجلة أخر ساعة بتاريخ 9 أغسطس عام 1950، حيث تفاجئ قسم شرطة بالإسكندرية بقدوم سيدة برفقة رجال الشرطة مع فتاة جميلة لم تتجاوز  25 عاما والسيدة تتهم الفتاة بسرقتها.

وتبين أن السيدة كانت تركب الترام وشعرت بيد تبعث في حقيبتها فأمسكت بها وحاولت صاحبة اليد الهرب لكن لم تستطع، وتبين أن صاحبة اليد تدعى "قمر منصور" وهى معروفة معرفة جيدة في كل أقسام الشرطة.

"قمر منصور" ليست معروفة بالسرقة بسبب جمالها الذي تتمتع به، فهي من أخطر النشالات المعروفات في الإسكندرية والقاهرة، فقد تم القبض عليها أكثر من مرة ولها أكثر من 15 سابقة نشل.

وأثناء التحقيق اعترفت "قمر منصور" بمحاولتها السرقة وبررت أنها توقفت عن السرقة تماما منذ فترة لكن هذه المرة كانت في حاجة شديدة إلى المال حتى تستطيع أن تسافر إلى أوروبا بقصد الاستجمام والراحة من عناء العمل وقضاء وقت الصيف في مكان مختلف لم تشاهده من قبل.

 المصدر:  مركز معلومات أخبار اليوم